السبت، 9 يوليو 2011

المسابقات تغرم الزمالك وشيكابالا 180 الف جنيه والأهلي 25 الف

المسابقات تغرم الزمالك وشيكابالا 180 الف جنيه والأهلي 25 الف
صور شيكابالا                                                  
قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم تغريم نادي الزمالك 150 الف جنيه بسبب الشغب الذي قامت به جماهيره خلال مباراة الفريق الأخيرة أمام دجلة في الجولة التاسعة العشرين من الدوري. 
فإن لجنة المسابقات في الاتحاد المصري لكرة القدم قررت معاقبة الزمالك بتغريمه 150 الف جنيه بعد الشغب الواقع من جماهير الزمالك خلال مباراة دجلة والتي نتج عنه خسائر في المنشأت وكذلك وجود إصابات بين أفراد الشرطة.  
في الوقت نفسه غرمت المسابقات محمود عبد الرازق شيكابالا مبلغ 30 الف جنيه وذلك بسبب تواجده في ملعب مباراة الزمالك ودجلة على الرغم من أنه موقوف بعد طرده في مباراة الاتحاد.   
وعلى الجانب الأخر غرمت اللجنة النادي الأهلي مبلغ 25 الف جنيه منها 15 الف بسبب السباب الجماعي و10 ألاف بسبب استخدام الليزر.  
وفي ذات السياق تم توقيع غرامة إيقاف مباراتين وذلك بعدما قام اللاعب بسبب قيامه بالبصق على جماهير فريقه بعدما أحرز هدفاً في المباراة الأخيرة. 
ومن ناحية أخرى قررت لجنة المسابقات نقل مباراة بتروجيت وإنبي، والمقرر إقامتها يوم الأحد 10 يوليو في السادسة مساءاً إلى إستاد الإسماعيلية بدلاً من إستاد السويس، وذلك بناءاً على طلب الجهات الأمنية.  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق