الأحد، 10 يوليو 2011

جوزيه: احمد حسن عاملني بصورة سيئة .. وانا من يحدد من يبقى ومن يرحل

   جوزيه: احمد حسن عاملني بصورة سيئة .. وانا من يحدد من يبقى ومن يرحل 

البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للاهلي 

صرح البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الاهلي بأن احمد حسن لاعب وسط الفريق من عامله بصورة سيئة، مشيراً إلى أنه سيوضح كل الامور بشأن بقاء حسن او رحيله عن الفريق الاثنين. 
وتشير التقارير بأن حسن سيرحل عن صفوف فريق الاهلي خلال فترة انتقالات الصيف الحالية بعد انتهاء تعاقده مع الفريق. 
ورداً لسؤال قناة الاهلي لجوزيه حول موقف احمد حسن وهل سيبقى مع الفريق ام لا أكد جوزيه: "احمد حسن من عاملني بصورة سيئة ولست انا". 
وحول المستوى الجيد الذي ظهر به حسن امام مصر للمقاصة في الجولة الاخيرة من عمر الدوري المصري: "هذا واجبه يجب أن يلعب بصورة جيدة وأن يتدرب كل يوم". 
وحول هتافات الجماهير للاعب أكد: "انا من يحدد من يبقى ومن يرحل ولو تريده 
الجماهير فأرحل انا ويبقى هو".
من ناحية أخرى أشار المدرب البرتغالي إلى ان الاهلي سيعود للتدريبات الاثنين من اجل التحضير لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا. 
وأضاف: "اللاعبون حصلوا على راحة لمدة 3 ايام وسنبدأ غدا - الاثنين - التحضير للوداد في دوري ابطال افريقيا الوقت ضيق لكن ليس امامنا الا هذا".
ويلتقي الاهلي الاحد المقبل مع الوداد على ملعب الكلية الحربية في الجولة الاولى لمباريات المجموعة الثانية لدوري الابطال.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق