السبت، 9 يوليو 2011

فريد يتعادل للبرازيل وينقذ "السليساو" من هزيمة امام باراجواي في كوبا

فريد يتعادل للبرازيل وينقذ "السليساو" من هزيمة امام باراجواي في كوبا 

جادسون يحتفل بهدف التقدم البرازيلي 

أنقذ المهاجم البرازيلي  فريد منتخب بلاده من هزيمة صادمة كاد ان ينالها منتخب "السليساو" البرازيلي امام الباراجواي بعدما سجل هدف التعادل الثاني لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدفين لكل فريق في اطار مباريات المجموعة الثانية من البطولة كوبا اميركا لتي تستضيفها الأرجنتين. 

وحل البرازيل بصفة مؤقتة متصدرا لمجموعته قبل الباراجواي قبل مباراة فريقي فنزويلا والاكوادور في باقي مباريات الجولة الثانية لنفس المجموعة. 
جماعية من الباراجواي وفردية من البرازيل 
جاء الشوط الاول ضعيفا من البرازيل وواصل لاعبي منتخب السامبا الاعتماد على الاستعراض واللعب الفردي والذي تسبب في تعادلهم التاريخي  في مباراة افتتاح المجموعة مع فينزويلا. 
وجاءت اخطر فرص الشوط عندما اضاع روكي سانتا كروز مهاجم باراجواي انفراد تام بالحارس "جوليو سيزار" حارس البرازيل بينما كان انفراد "باتو" في الدقيقة الثلاثون ابرز فرص منتخب السيليساو والذي تصدر له الحارس الفيز. 
وحملت الدقية 39 هدف التقدم البرازيلي عندما يحرز البرازيلي "جادسون" لاعب شاختار دونتيسك الاوكراني الذي حل في التشكيلة الاساسي للبرازيل بدلا من "روبينيو" هدف التقدم بتسديدة قوية من على حدود المنطقة تحل على يمين الفيز. 
وجاء الشوط الثاني مفاجئا للمنتخب الاصفر منذ بدايته مع تعادل روكي سانت كروز في الدقيقة 55 بعد هجمة مرتدة منظمة للمنتخب الاحمر والابيض. 
يعقبه هدف ثاني للباراجواي عن طريق البديل فالديز بعد خطأ من "تياجو سيلفا" مدافع البرازيل يتلقاها كروز ويمررها لفالديز الذي يسددها في جسد الحارس سيزار وتصطدم بالمهاجم وتدخل المرمى ساقطة وسط ذهول لاعبي البرازيل غير المصدقين لنتيجة المباراة.
وحاول المنتخب البرازيلي في الوقت المتبقي من المباراة تشكيل أي نوع من الهجمات على الفريق الباراجواي الذي ظل متماسكا وخطوطه منظمة وشكلت هجماته المرتدة خطورة كبيرة على الخطوط الخلفية للفريق الاصفر قبل ان ينجح المهاجم البرازيلي فريد في انقاذ منتخبه في الدقيقة 89 عندما سجل هدف التعادل الثاني لمنتخب السامبا.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق